واتساب 2024 WhatsApp للكمبيوتر مجانا

تحميل تطبيق واتساب 2024 WhatsApp يعتبر من أهم برامج التواصل الأساسية فهو اشهر برنامج مراسلة فورية مجاني ويستخدمه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، ويعمل WhatsApp Messenger على جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Android و أيضا هواتف آيفون iPhone بنظام تشغيل iOS وأجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل Windows ويعمل واتساب مسنجر أيضا على متصفح الويب Web. ويعتبر واتساب تطبيق مراسلة مثل تليجرام تستطيع من خلاله إرسال واستقبال رسائل نصية وصوتية ومقاطع فيديو مجانا وبشكل آمن وأيضا يمكنك من خلاله مشاركة الملفات والصور بضغطة زر. واتساب برنامج مجاني معك في كل مكان فهو يسهل عليك التواصل مع أصدقائك وزملائك في الدراسة وفي العمل، ويمكنك استخدام WhatsApp عن طريق تسجيل رقم الهاتف المحمول في البرنامج. تطبيق واتس اب حاليا مملوك لشركة Meta سابقا Facebook وتعمل الشركة تحديث وتطوير التطبيق بشكل مستمر، ويوجد إصدار خاص لأصحاب الأعمال من واتساب يسمي WhatsApp Business يوجد به إمكانيات ومميزات تساعدك في نمو عملك والتواصل مع عملائك بشكل سهل وبسيط في أي مكان في العالم.


WhatsApp

مميزات تطبيق واتساب WhatsApp


إرسال الرسائل النصية Text Messages

يمكنك من خلال تطبيق واتساب إرسال واستقبال الرسائل النصية بكل سهولة وسرعة وأمان فهو من أفضل تطبيقات التواصل المجانية.


دردشة جماعية Group Chat

يمكنك القيام بالتواصل مع مجموعة كبيرة من الأشخاص تصل إلي 256 شخص فهو يسهل عليك التواصل مع أصدقائك وزملائك في العمل أو الدراسة كما يمكنك مشاركة معهم الصور والملفات ومقاطع الفيديو وتستطيع أيضا تخصيص المجموعات وتسميتها والمزيد من الخيارات الأخرى.


واتساب على الويب WhatsApp Web

يمكنك استخدام تطبيق واتساب على المتصفح أو الكمبيوتر بكل سلاسة ونقل المحادثات السابقة عن طريق عمل مزامنة حتى تتمكن من استخدام البرنامج على أي جهاز سواء كان كمبيوتر مكتبي أو لابتوب بعد تحميل التطبيق الخاص بأجهزة الكمبيوتر أو عن طريق المتصفح من هنا web.whatsapp.com.


المكالمات الصوتية والمرئية Voice and Video Calls

يمكنك من خلال تطبيق WhatsApp Messenger إجراء مكالمات صوتية ومرئية من خلال شبكة الإنترنت Internet مع أى شخص فى أى مكان في العالم.


الأمان والحفاظ على الخصوصية Security

يقوم تطبيق واتساب بتشفير الرسائل والمكالمات بينك وبين الطرف الآخر وهي تقنية تسمى End-to-End Encryption وذلك للحفاظ على خصوصية المستخدمين فلا أحد يستطيع أن يتطفل على محتوى الرسائل والملفات والمكالمات بين الطرفين ولا حتى WhatsApp نفسها فهي تستخدم تشفير شامل.


شارك اللحظات وقت حدوثها Share Moments

يمكنك من خلال برنامج واتس اب تصوير فيديو أو التقاط صورة من خيار الكاميرا داخل التطبيق وإرسالها على الفور بضغطة زر.


مشاركة الملفات Document Sharing

تستطيع من خلال تطبيق واتساب إرسال جميع الملفات Documents بمختلف أنواعها على سبيل المثال ملفات PDF عروض الشرائح Slideshows وجداول البيانات Spreadsheets وملفات Text وغيرها، ويصل الحد الأقصى لحجم الملفات التى يمكنك إرسالها إلى 100 MB وهو حجم مناسب جدا يغنيك عن استخدام برامج نقل الملفات والبريد الإلكتروني فهو يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.


معلومات برنامج WhatsApp

الناشرWhatsApp Inc.
الإصدارWhatsApp for Windows 2.2349.2
حجم البرنامج156/120 MB
توافق البرنامجWindows 10 / Windows 11
يدعم أنظمة(32-bit) / (64-bit)
رخصة البرنامجFreeware

تحميل برنامج 2024 WhatsApp


Karim Rabie
بواسطة : Karim Rabie
واتساب الذهبي WhatsApp Gold apk الأصلي هو تطبيق معدل من الواتس اب الأخضر العادي، ونقوم بنشر تحديثات الواتس الذهبي على موقعنا بروابط تحميل سريعة ومباشرة بآخر إصدار.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-